السودان يشارك فى إجتماعات (الايكاو) بالنيجر

Written by 
Rate this item
(0 votes)

    شارك السودان ممثلا في وفد سلطة الطيران المدني في إجتماعات أسبوع الطيران المدني الذي اقامتة منظمة الطيران المدني الدولي (الايكاو) لاقليم افريقيا والمحيط الهندي (AFI- region)  في الفترة من 16-20 يوليو المنصرم بنبامي بالنيجر بحضور سلطات الطيران المدني بالاقليم .

وعلى هامش الاجتماعات وقع السودان إتفاقية خدمات نقل جوي بين السودان وجمهورية النيجر بالاحرف الاولى بالاضافة الى مذكرة تفاهم للنقل الجوي بين البلدين ، وقع نيابة عن السودان الفريق يوسف إبراهيم نائب مدير عام سلطة الطيران المدني بينما وقع نيابة عن جمهورية النيجر مدير الطيران المدني بدولة النيجر الحاج يحي .

إشتمل أسبوع الطيران على خمس ملتقيات ترتبت حسب أيام انعقاده بداية بندوة عن السلامة وإجتماع اللجنة التوجيهية لخطة السلامة في إقليم افريقيا (AFI- Plan)  مروراً بندوة عن الامن والتسهيلات إلى جانب إجتماعات اللجنة التوجيهية للامن والتسهيلات في أفريقيا وإختتمت بإجتماع مديري الطيران المدني في إقليم افريقيا والشرق الاوسط .

ترأس الوفد نائب مدير عام سلطة الطيران المدني الفريق يوسف إبراهيم وشارك في عضويتة ممثل السودان بالمنظمة الطيران المدني الدولي محمود الحسن وصديق عبدون من قسم إتفاقيات النقل الجوي بدائرة النقل الجوي بسلطة الطيران المدني

Read 128 times
Login to post comments