ليـونـاردو/ سـلـكـس تسـتعرض إمـاكـانـاتـهـا فـى مـجـال الطـيران

Written by 
Rate this item
(0 votes)

    أشاد كابتن أحمد ساتى بأجورى بالاداء الفنى لشركة ليوناردو/ سالكس الايطالية فى مجال الطيران وأنظمة الاتصالات وبالعلاقات المتميزة التى تربطها مع السودان متمثلة فى سلطة الطيران المدنى.

ورحب سيادتة في كلمتة أمام الجلسة الإفتتاحية للورشة بفندق السلام روتانا  الاربعاء الماضى11أبريل الحالى، بوفد الشركة الزائر الذى قدم عدداً من العروض الفنية المتخصصة فى ورشة حول (أنظمة الحلول المتكاملة والجاهزة لتشغيل المطارات ) كما خاطبت الجلسة الافتتاحية نائبة سفيرإيطاليا بالسودان فاليريا رومارى متناولة تطور العلاقات الايطالية السودانية وتميز الشركة فى مجال الطيران.

وكان سفير إيطاليا لدى السودان فابريزيو لوباسو قد خاطب الجلسة الختامية للورشة بقاعة مركز الملاحة الجوية مشيداً بعلاقة الشركة مع الطيران المدنى السودانى والتى إمتدت لأكثر من عشرين عاماً ومعدداً إنجازتها العالمية متمنياً المزيد من التعاون بين السودان وإيطاليا فى هذا المجال.

إشتملت الورشة التى نظمتها شركة ليوناردوسالكس فى الفترة من 11-12 أبريل الجارى على عروض  تقديمية حول إمكانات الشركة فى منظومة الاتصالات والمساعدات الملاحية والحركة الجوية والارصاد الجوية وأنظمة مناولة الامتعه كما إستعرضت تجارب الشركة ومساهمتها فى تزويد عدد من المطارات حول العالم بهذه الانظمة فى إيطاليا، الهند ،قطر، السنغال.

وأبدى مسئولو الشركة إستعدادهم لتقديم هذه الانظمة لمشروع مطار الخرطوم الجديد مواصلة لتطوير التعاون بين البلدين.

حضر الورشة وشارك  فيها بالنقاش عدد من العاملين والمختصين فى الطيران المدنى.

          

Read 288 times
Login to post comments