دائرة سلامة الطيران تنظم ورشة عمل حول برنامج الاعتمادية

Written by 
Rate this item
(1 Vote)

نظمت إدار ة صلاحية الطائرات بدائرة السلامة بسلطة الطيران المدني ورشة عمل حول برنامج الاعتمادية Reliabilily program الخاص بصيانة الطائرات وذلك بقاعة مركز الملاحة الجوية بالخرطوم صباح الاثنين 28 أغسطس الجاري . بمشاركة عدد من المختصين من شركات النقل الجوي .

ودعا كابتن احمد ساتي باجوري مدير عام سلطة الطيران المدني في كلمتة في افتتاح أعمال الورشة إلي الاهتمام بموضوعات صلاحية الطائرات بوصفها أحد مطلوبات منظمة الطيران المدني الدولي في برنامج التدقيق المقرر في 26 أكتوبر القادم .

اشتملت الورشة علي ثلاث أوراق تناولت مفهوم البرنامج الهندسي للاعتمادية قدمها مهندس مستشار فتحي طه ، وأخرى حول ممارسة الاعتمادية في شركات نوفا للطيران قدمها المهندس مازن الباقر ، بينما قدم المهندس إبراهيم يوسف ورقة حول برنامج مراقبة الاعتمادية في شركة الخطوط الجوية السودانية ، وعقب علي الورشة المهندس هشام داؤود مدير صلاحية الطائرات بسلطة الطيران المدنى .شارك في الورشه بالنقاش والتعليق عدد من المختصين بالسلامة والعاملين بشركات الطيران وقال عمر إبراهيم المفتش بإدارة صلاحية الطائرات إن الورشة قد ساهمت في تحقيق أهدافها من نشر الوعي وتطبيق المعرفة الهندسية ومناقشة منهجية الصيانة حسب مطلوبات منظمة الطيران المدني الدولي .

Read 122 times
Login to post comments